عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الزمالك يتوجن ببطولة كأس أفريقيا للأندية للمرة الأولي

تحيا مصر

توج الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية 34 للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية على نظيره فريق الأنابيب الكيني بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة نابل بتونس.

سيدات الزمالك يتوجن ببطولة إفريقيا للمرة الأولى 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:-  25/22، 18/25، 25/15، 25/18

بهذا الفوز يحقق الفريق ثاني بطولاته هذا الموسم بعد الفوز بلقب كاس مصر بعد الفوز علي نظيرة الأهلي بنتيجة مباريات 0/2.

جاء مشوار الفريق في البطولة كالتالي:- تأهل الفريق من الدور التمهيدي بعد تصدر المجموعة الرابعة لبطولة بالفوز على فرق الجيش الرواندي وليتو الكاميروني والجمارك النيجيري بنتيجة واحدة في المباريات الثالثه 0/3 ثم الفوز على فريق الكحول الاثيوبي بنتيجه 0/3 في دور 16 ثم الفوز على فريق نافال النيجيري بنتيجة 0/3 في دور 8 ثم الفوز على فريق مولودية الجزائر بنتيجة 0/3 في الدور قبل النهائي.

يذكر أن عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 16 فريق تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات على حضور المباراة ومؤازرة الفريق.

ويقود الفريق احمد فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدرب مساعد واكرامي هيكل مدرب وسميه علاج طبيعي وشادي فهيم محلل تقني وهبة حسنين مدير اداري.

حمادة عبد اللطيف: الزمالك خارج الخدمة في الموسم الحالي 

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الموسم الحالي الزمالك للأسف النتائج سيئة ولابد من تقدير فريق الداخلية اليوم فريق قوي، وكان تعادل خلال مباراة الدور الأول، والوضع الموجود فى الوقت الحالي ليس وضع نادي الزمالك، ولابد من تحسين المركز من أجل المشاركة فى البطولة الإفريقية.

وأضاف:" نادي الزمالك عاني هذا الموسم وابتعد عن المنافسة فى الدوري وهناك أسباب كثيرة، ورأينا لاعبين لم تضيف للفريق.

وأتم:" لابد أن يعلم لاعبي نادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم مهمة من أجل تحقيق ثلاث نقاط سيكونوا مهمين فى مشوار الدوري، لأن لابد من عدم فقد نقاط أخري.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام أسوان ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي