عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هيئة الارصاد" تكشف خريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس حتى السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور محمود القاياتي عضو المجلس الاعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،  أن مستوى الرؤية الافقية انخفض  لمستوى قياسي في بعض المناطق مساء أمس الأحد بلغ إلي 1000 متر، وعلى اغلب مناطق الجمهورية .

تحيا مصر

درجات الحرارة العظمي

وقال في مداخلة هاتفية مع الاعلامية انجي انور في برنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc  أنه مع بداية ساعات الليل بدأت تتحسن الرؤية بشكل ملحوظ، مع تحسن  في درجات الحرارة اليوم ورغم ارتفاعها الا انها مقارنة بالامس فهناك تحسن حيث بلغت درجات الحرارة العظمي على القاهرة  من 32 الي 33 درجة مئوية .

تحسن في درجات الحرارة

اما بخصوص الاتربة والرمال فأكد ان هناك استقرار بشكل كبير حتى الخميس ستكون الاجواء صافية،  وستبلغ درجة الحرارة من 32 الي 34 حتى نهاية الاسبوع،  مع تحسن في درجات الحرارة ليلا ستكون الصغرى من 20 الي 22 في القاهرة الكبري، مما يعني درجات حرارة معتدلة تسمح بالخروج والتنزه في المساء.

انتشار الرياح غير مثيرة للرمال والاتربة

وأشار الي انتشار الرياح  غير مثيرة للرمال والاتربة في بعض الايام، وعلى نهاية الاسبوع تعود الاجواء الي الارتفاع التدريجي في  درجات الحرارة، مع بعض الرياح  والاتربة من الجمعة على القطاع الغربي من مصر عند السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية مع ارتفاع تدريجي في درجة الحرارة .

تابع موقع تحيا مصر علي