عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتقدم على الداخلية بهدف الجزيري في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على فريق الداخلية بنتيجة هدف نظيف أحرزه سيف الدين الجزيري، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف سيف الجزيري أمام الداخلية 

أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك أمام الداخلية في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الداخلية، نفذت بتمريرة سريعة لشيكابالا الذى أرسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيل الزمالك لمواجهة أوسوريو 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو"  محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحيي جمعة ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد حسام بيسو" وعمرو السيسي وعبد الله محمد وسيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينولا.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الداخلية في الدوري

ولعب نادي الزمالك أمام الداخلية 16 مباراة، بواقع 14 مباراة في بطولة الدوري ومباراتين في بطولة كأس مصر، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز في 13 مواجهة، وسيطر التعادل خلال 3 مباريات، وسجل لاعبو القلعة البيضاء 29 هدفًا، بينما أحرز لاعبو الداخلية 10 أهداف.

حمادة عبد اللطيف: الزمالك خارج الخدمة في الموسم الحالي 

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الموسم الحالي الزمالك للأسف النتائج سيئة ولابد من تقدير فريق الداخلية اليوم فريق قوي، وكان تعادل خلال مباراة الدور الأول، والوضع الموجود فى الوقت الحالي ليس وضع نادي الزمالك، ولابد من تحسين المركز من أجل المشاركة فى البطولة الإفريقية.

وأضاف:" نادي الزمالك عاني هذا الموسم وابتعد عن المنافسة فى الدوري وهناك أسباب كثيرة، ورأينا لاعبين لم تضيف للفريق.

وأتم:" لابد أن يعلم لاعبي نادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم مهمة من أجل تحقيق ثلاث نقاط سيكونوا مهمين فى مشوار الدوري، لأن لابد من عدم فقد نقاط أخري.

تابع موقع تحيا مصر علي