عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل عن زعم شاندو الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين: لا يصلح لهذا السبب

مصطفى كامل _أرشيفية
مصطفى كامل _أرشيفية

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن سبب عدم قابلية المطرب شاندو الترشح لمقعد نقيب الموسيقيين في الدورة المقبلة وذلك خلال تصريحات تليفزيونيّة أطلقها الفترة الأخيرة. 

تحيا مصر يرصد سبب عدم قابلية المطرب شاندو الترشح لمقعد نقيب الموسيقيين في الدورة المقبلة.

مصطفى كامل يكشف سبب عدم قابلية ترشح شاندو لانتخابات النقابة

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ملفات الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة "هي": شاندو عضو منتسب مش عضو جمعية عمومية وعشان يترشح لازم يكون عضو جمعية عمومية لذلك لا يصلح، ولقيته باعتلي رسائل دعم وإشادة بمجهودي وقولتله الله يحفظك.

تصريحات مصطفى كامل 

وتابع: واي زميل حابب يدخل في مهاترات التريند انا مش هشارك معاه، واي زميل عايز يترشح يتفضل النقابة العامة مفتوحة للجميع.

مصطفى كامل يتحدث عن مسئولية نقابة المهن الموسيقية

وقال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية: نقابة المهن الموسيقية تركة ثقيلة ومسئولية ومختلفة عن جميع النقابات الفنية الأخرى، وفكرت في التنحي تماما من منصب النقيب لأني تعبت ولم أحسم قراري من الترشح للانتخابات حتى الآن.

وواصل مصطفى كامل: فيه زملاء نصروني من أجل الحق وتانيين نصروني استغلالًا للمنصب وكأني هكون ليهم، وتعبت من الإحساس ده جدًا، والنقابة فيها ملفات كتير من أول ملف شعبة الأداء الصوتي للراب لأسرة كانت بتتحكم بالنقابة وفيه ضغوطات كبيرة.

وأضاف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسقية: أنا بحل مشاكل النقابة الكبيرة لأن النقابة لها فروع في جميع محافظات مصر على  عكس نقابتي المهن السينمائية والتمثيلية لهم مقر واحد في القاهرة، وأعدت النظر في قرار التنحي تمامًا بسبب دعم الفنان محمد الحلو وحلمي عبد الباقي لي.

تابع موقع تحيا مصر علي