عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابت جثتها وراحت إسكندرية.. أربعينية تذبح إبنتها في كفر الشيخ|التفاصيل الكاملة

جثة فتاة - أرشيفية
جثة فتاة - أرشيفية

كتبت سيدة أربعينية في كفر الشيخ، السطور الأخيرة في حياة طفلتها البالغة من العمر 13 عاما ذبحا بسكين، إثر مرورها بأزمة نفسية حادة وذلك بعد وفاة زوجها، حيث أزهقت حياة الطفلة ذبحا أثناء تواجدها برفقتها في المنزل.

أم تقتل طفلتها في كفر الشيخ

حيث أزهقت ربة منزل روح إبنتها ندى البالغة من العمر 13 عاما، ذبحا مستخدمة سلاح أبيض - سكين - وذلك إثر تعرضها لأزمة نفسية حادة، بعد وفاة زوجها الذي كان يعمل في أعمال السحر والشعوذة، وتركت جثتها في المنزل وذهبت إلى الإسكندرية وعادت للإبلاغ عن جريمته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مركز شرطة دسوق تضمن وصول سيدة تدعى س س 47 سنة ربة منزل تبلغ عن جريمة قتل، وعلى الفور وجه اللواء خالد عبدالسلام مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، بسرعة كشف ملابسات الجريمة.

قصة سيدة كفر الشيخ وطفلتها

وقالت السيدة الأربعينية في بلاغها لقسم شرطة دسوق، أنها قامت بقتل طفلتها البالغة من العمر 13 عاما وتدعى ندى ح، وتركت جثمانها في الشقة وغادرت إلى محافظة الإسكندرية ثم عادت من جديد للإبلاغ عن جريمتها.

وألقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ القبض على السيدة، وأصطحبتها أجهزة الامن إلى موقع البلاغ للكشف عن الجريمة، وبالمعاينة تبين العثور على جثمان طفلة بالغ من العمر 13 عاما وبها جرح ذبحي في الرقبة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

سيدة تذبح ابنتها في كفر الشيخ وتسافر للإسكندرية

وبمناقشة السيدة المتهمة، أكدت على أن زوجها كان يعمل في أعمال السحر والشعوذة وتوفى منذ 4 سنوات، وأصيبت بأزمة نفسية منذ ذلك الحين، واقدمت على قتل إبنتها البالغة من العمر 13 عاما، فاستغلت وجودها برفقتها في المنزل وقامت بذبحها مستخدمة سلاح أبيض سكين وتركت جثمانها في المنزل وغادرت إلى محافظة الإسكندرية.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة، حيث قررت النيابة التصريح بدفن جثمان الطفلة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس الأم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي