عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: نانسي عجرم مش بتسأل عليا وإليسا بحس أنها ماسكة على الناس وهي بتغني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رأيها في بعض نجمات الفن وعلى رأسهم اللبنانية إليسا ونانسي عجرم.

تحيا مصر يرصد رأي شيرين عبد الوهاب عن إليسا ونانسي عجرم.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن نجمات الفن

قالت شيرين عبد الوهاب خلال استضافتها ببرنامج كاربول كاريوكي بالعربي: نانسي عجرم مش بتسأل عليا خالص وإليسا بحس أنها ماسكة على الناس وهي بتغني.

رأي شيرين عبد الوهاب في نوال الزغبي وهيفاء وهبي

وتابعت: نوال الزغبي شياكة وثقة في النفس، وزمان كانوا بيقولوا إن نوال صعب حد يقدر يسلم عليها، نجوى كرم التقل كله، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها.. كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ومش بحب فيها عصبيتها.

لقاء شيرين عبد الوهاب في et بالعربي

وكانت قالت شيرين خلال لقائها مع et بالعربي إنها سعيدة بحفلتها بدبي بل إنها كانت سعيدة أيضًا من حفلة الكويت، لافتة إلى أن هناك مفاجأة بخصوص حفلة أخرى خلال أيام ولكنها لم توضح تفاصيل عنها، معقبة: “مبسوطة اني رجعت لحياتي.. رجعت للبحر.. السمكة رجعت للبحر”.

وتابعت: “ أنا كنت بشتغل من وأنا عندي 13 سنة وكنت محتاجة اخد إجازة شوية من العالم بتاعي”، مستطردة: “ الحب والدعم اللي شوفته من الناس كان فوق الوصف وفوق الخيال”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حفلها في دبي
وأردفت شيرين عبد الوهاب ، أن حفلها في دبي متعدد الأغراض، وأنها ستقوم برحلات سياحية وشوبنج بعد انتهائه؛ مشيرة إلى أن دبي وش الخير عليها؛ لأن أولى حفلاتها خارج جمهورية مصر العربية، كانت في دبي.

فيما أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تحب جمهورها وتحب شعور أنها ملك لجمهورها الذي صنع شيرين عبد الوهاب ويشتاق لها؛ مضيفة أن زملائها النجوم يحبون تواجدها على الساحة الفنية ويقلقون عليها من الاختفاء والأزمات مثلهم مثل الجمهور.

حقيقة إدمان شيرين عبد الوهاب 
وكان أوضح طبيب شيرين عبد الوهاب أنها بعيدة تمامًا عن نقطة الإدمان، ولا يجب إدخالها في هذه النقطة، لأنها ليس لها أي علاقة بالإدمان إطلاقًا، لافتًا إلى أنه لا يجب تناول مثل هذه الموضوعات بطريقة سلبية، خاصة بعد خروج شيرين على المسرح وإبهارها الجمهور».

تابع موقع تحيا مصر علي