عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الاهلي وإنبي قبل صدام اليوم بالدوري

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلى لمواجهة لمواجهة إنبى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وإنبي عبر قنوات  اون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقى الأهلي وإنبي في 40 مباراة ببطولة الدوري الممتاز حيث فاز الفريق الأحمر في 29 مباراة، وتعادل الفريقان في 7 مباريات، بينما فاز الفريق البترولى بـ4 مباريات.

وسجل لاعبو الأهلى 76 هدفًا  في شباك إنبى بينما سجل لاعبو إنبى 35 هدفًا في شباك الأهلي عبر تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

آخر عرض من إدارة الأهلي للتعاقد مع موليكا 

قام مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعرض آخر نظام متاح لفريق بشكتاش التركي من أجل الحصول على المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم عرضًا أخيرًا لوكيل جاكسون موليكا من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميًا، حيث تبلغ قيمة العرض 3.5 مليون دولار، وينتظر المارد الأحمر الرد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي حال فشل المفاوضات بين إدارة الأهلي وبشكتاش للحصول على خدمات موليكا، هناك خمس مهاجمين آخرين في قائمة المرشحين التي سيتم عرضها على المدرب ومن ضمنهم 4 مهاجمين خاضوا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم الحالي. 

 وليد صلاح: محمد هاني يقوم بنفس دور أرنولد مع ليفربول 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" شاهدنا تطور بشكل كبير من جانب مارسيل كولر المدير الفني للاعبي الأهلي وذلك ظهر بشكل كبير على اللاعبين.

وأضاف:" المثال على ذلك شاهد الجملة الفنية الذي يقوم بها محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي مثل ما يقوم بها ارنولد لاعب ليفربول الإنجليزي ، وهو الدخول فى وسط الملعب ويكون عامل زيادة هجومية لصالح الأحمر.

وعن مستوى بيرسي تاو قال وليد صلاح الدين:" بيرسي تاو مازال مثل ما الأهلي قام بالتعاقد معه ولكن الفارق هو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بالدفع به فى المكان الصحيح وهو مركز الجناح الأيمن وليس المهاجم. 

تابع موقع تحيا مصر علي