عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبتحضرش تكريمات لظروف خاصة.. لميس الحديدي تكشف كواليس مكالمتها مع عبلة كامل

لميس الحديدي _ أرشيفية
لميس الحديدي _ أرشيفية

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن تواصلها مع الفنانة عبلة كامل،  بعد مطلب تكريمها في المهرجانات الفنية من قبل عدد من النجوم.

تحيا مصر يرصد تواصل لميس الحديدي مع عبلة كاملة.

مكالمة لميس الحديدي مع عبلة كامل 

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر قناة ON الفضائية: اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات.

سبب عدم قدرة عبلة كامل على حضور التكريمات


وتابعت: عبلة كامل قالتلي أنها ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني.. ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.
 

وأضافت: أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة  فرح، بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالت لي: فرحانة أن هناك من ما زال يتذكرني.

مطالبة بتكريم عبلة كامل


وعقبت لميس الحديدي قائلة:  ليه لا  ليه ما نكرمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضور... مش لازم تحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا، حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها.. لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟
 

واختتمت لميس الحديدي حديثها: نتمنى تكريمها حتى لو لم تحضر وهي أخبرتني أنها ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي  رغم وجود حسابات منسوبة لها.

على الصعيد الآخر، وجهت لميس الحديدي خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر شاشة «ON E» مساء السبت، حديثها إلى محمد رمضان قائلة: «عندنا أزمة دولار، أنت يعني بتشحت علينا، ولا بتقول للدولة أنا اللي هجبلكم الدولارات، أنت بتعاير البلد وبتقول للحكومة؛ أنا اللي هجبلكم الدولارات».

وأضافت: «هو لا يتحدث مع الناس؛ يعتبر نفسه فوق أعلى من الكل، وبالتالي غير مهتم بأحوالهم، لو كان مهتم بالناس كان اهتم يا حرام بالطيار اللي قهره لحد ما مات ورفض يدفع له فلوسه، أنا معرفش عايش بضميرك مستريح إزاي بهذه السعادة بعد فصل شخص من عمله، وقهره حتى التسبب في وفاته».

وتابعت: «أنت تتباهي بالدولارات، يا سيدي اللي إداك يدينا، واللي أعطاك يعطينا، وربنا هيفتح على البلد والوضع هيتحسن».

وتوجهت بسؤالها للجمارك لإدارة الجمارك بمطار القاهرة، قائلة: «هل أفصح محمد رمضان عن هذا الكم من الدولارات أثناء دخوله الصالة 4 طيران خاص، أنا بسأل عن الإفصاح بما أنه معاه شوًّالات دولارات».

تابع موقع تحيا مصر علي