عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والوداد بالتفصيل

تحيا مصر

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد، من أهم ما يتم تداوله عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعدما اقترب موعد مباراة الفريقين، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد بالتفصيل 

قبل رصد تاريخ مواجهات الأهلي والوداد، نسلط الضوء على موعد تلك المباراة:

يُقام لقاء الذهاب في العاشرة مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب في تمام العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 11 من نفس الشهر، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد 

أما بالنسبة لتاريخ مواجهات الأهلي والوداد، فتأتي على النحو التالي:

تقابل النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي في 11 مباراة فاز الأحمر في 4 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في العام الماضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الوداد بنتيجة 2-0.

كما كان قد تقابل الفريقان، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2017، وتمكن فريق الوداد من التتويج باللقب، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد.

إنجاز فريد ينتظر كولر مع الأهلي 

ويأمل كولر، ورفاقه لتحقيق الفوز وخطف اللقب الحادي عشر في تاريخ النادي الأهلي، والرابع في مسيرة كولر، الممتدة منذ شهر سبتمبر للعام الماضي.

وكما ذكرت، فكولر في انتظاره إنجاز فريد، سيتحقق في حال تتويجه بلقب دوري الأبطال رفقة النادي الأهلي.

إذا فاز الأهلي باللقب، على حساب فريق الوداد، فسيكون هو أول مدرب سويسري، يحقق دوري الأبطال الإفريقية.

كما أنه سيفوز بلقبه الرابع في السنة الأولى له مع النادي الأهلي، وسيعادل أرقام البرتغالي مانويل جوزيه، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. 

تابع موقع تحيا مصر علي