عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة لمباراة الوداد بنهائي دوري أبطال افريقيا

الأهلي
الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة للمطالبة بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي والمقرر لها الرابع من شهر يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

مشوار الأهلي في الدوري

وقبل مواجهة اليوم أمام إنبي، نسلط الضوء على مشوار الفريق الأحمر في الدوري:

خاض النادي الأهلي 21 مباراة، جمع خلالهم  53 نقطة ويحتل المركز الأول.

_ فاز الأهلي في 16 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية، فاركو)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية.

عضو الأهلي: ستاد الأحمر هو الحلم الكبير لمجلس الإدارة 

وقال طارق قنديل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هدفنا بالطبع هو ستاد النادي الأهلي ونعمل على ذلك بوجود مختصين فى هذا الأمر.

وأضاف:" هناك بالفعل مختصين بذلك الأمر، والجميع يعلم أن ستاد النادي الأهلي ليس سهل بل الأمر يتعلق بأكثر من أمر، ولكن نحن كمجلس إدارة النادي الأهلي هدفنا هو ستاد النادي الاهلي.

كما أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك هدف أخر وهو تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على حساب الوداد المغربي، وأن الفترة الحالية، تشهد تركيز كبير داخل الفريق والنادي ككل على اللقب الإفريقي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على الترجي التونسي ضمن مباريات نصف النهائي بالفوز بثلاثية على ملعب رادس وبهدف دون رد على ستاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي