عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع طارئ في الزمالك لبحث مصير أوسوريو بعد التعادل أمام الداخلية

أوسوريو
أوسوريو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك إجتماع طارئ داخل نادي الزمالك لبحث مصير كارلوس أوسوريو المدير الفني، بعد التعادل أمام الداخلية بالدوري.

أمير هشام: قد يكون هناك قرار ضد أوسوريو برحيله عن الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "قد يكون هناك قرار ضد المدير الفني برحيله، أو يتم التمهل حتى نهاية الموسم الجاري".

ميدو يعلن: إدارة الزمالك تعقد جلسة طارئة مع أوسوريو

أكد أحمد حسام ميدو أن هناك جلسة مرتقبة بين مسؤولي الزمالك وخوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، لتقييم ما حدث خلال الفترة الماضية خلال 6 مباريات قاد خلالها الفريق.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك تتعامل باحترافية شديدة جدا مع أوسوريو يعمل بحرية، وبدعم كبير، وهناك جلسة مرتقبة مع المدرب من إدارة الزمالك، ليتم مواجهته عن ما حدث في 6 مباريات له مع الفريق".

وأضاف: "إدارة الزمالك تتعامل مع أوسوريو بشكل احترافي، ولكن أكيد الإدارة غير راضية على الشكل والأداء الخاص بالفريق اليوم".

وواصل: "جماهير الزمالك طوال الـ 90 دقيقة حاطين إيديهم على قلوبهم، فيلم رعب بالنسبة للزملكاوية".

واختتم: "كل كورة بتعدي نص ملعب الزمالك بتكون خطر وبتبقى قاعد مستني تدخل لكن الكلام ده محصلش".

الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية 

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق الداخلية، بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الداخلية في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الداخلية، نفذت بتمريرة سريعة لشيكابالا الذى أرسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل سمير فكري لفريق الداخلية أمام الزمالك في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق سمير فكري بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد صبحي بشكل صحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي