عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق يكشف عودة يوسف أسامة نبيه للمشاركة مع الفريق.. تفاصيل

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

أكد الإعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور، أن يوسف أسامة نبيه لاعب الفارس الأبيض يرغب في الأستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور نجم الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": معلوماتي حصل اتصال بين كابتن أسامة نبيه والإدارة الزملكاوية.. وهناك كلام عن رغبة يوسف أسامة نبيه في البقاء داخل فريق الزمالك".

ابتعاد أسامة نبيه عن الزمالك بسبب نجله 

وكان علم تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الأبيض يدرس قرار استبعاد أسامة نبيه، المدرب العام السابق، من تولي أي منصب خلال الفترة المقبلة، على خلفية الأحداث الجارية في عملية انتقال يوسف الي بيراميدز الموسم القادم.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاه لدى مئولي نادي الزمالك، أن نبيه شجع نجله على التوقيع لفريق بيراميدز وعدم الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة بعد الإضطرابات الكبيرة التي يشهدها النادي خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن يوسف أسامة نبيه رفض عرض الزمالك بتجديد عقده، حيث فضل الانتظار تمهيدا لانتقاله للفريق السماوي خلال الموسم المقبل.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ميدو يعلن: إدارة الزمالك تعقد جلسة طارئة مع أوسوريو

أكد أحمد حسام ميدو أن هناك جلسة مرتقبة بين مسؤولي الزمالك وخوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، لتقييم ما حدث خلال الفترة الماضية خلال 6 مباريات قاد خلالها الفريق.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك تتعامل باحترافية شديدة جدا مع أوسوريو يعمل بحرية، وبدعم كبير، وهناك جلسة مرتقبة مع المدرب من إدارة الزمالك، ليتم مواجهته عن ما حدث في 6 مباريات له مع الفريق".

وأضاف: "إدارة الزمالك تتعامل مع أوسوريو بشكل احترافي، ولكن أكيد الإدارة غير راضية على الشكل والأداء الخاص بالفريق اليوم".

وواصل: "جماهير الزمالك طوال الـ 90 دقيقة حاطين إيديهم على قلوبهم، فيلم رعب بالنسبة للزملكاوية".

واختتم: "كل كورة بتعدي نص ملعب الزمالك بتكون خطر وبتبقى قاعد مستني تدخل لكن الكلام ده محصلش". 

تابع موقع تحيا مصر علي