عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عبدالعال: الداخلية أضاع 7 فرص محققة أمام الزمالك.. وكنا نستحق الفوز

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، أنه كان يستحق الفوز أمام نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علاء عبد العال: ذاكرت الزمالك بشكل جيد أمام أسوان 

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ذاكرت نادي الزمالك بشكل جيد أمام أسوان المباراة الماضية، والجميع كان يقول أن أوسوريو مدرب الزمالك يلعب بطريقة لعب جديدة، لذلك قمت بدراسته بشكل جيد، وبالفعل لعبت على نقاط القوة والضعف.

وأضاف:" فريق الداخلية أضاع 7 أهداف محققة أمام نادي الزمالك بشهادة الجميع، وأنا كنت أستحق الفوز بالثلاث نقاط، وبالطبع كان سيكون فارق معي بشكل مميز الحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزنا فى جدول الدوري والتقدم من مراكز الخطورة.

وتابع علاء عبد العال:" لم ألعب بشكل دفاعي أمام الزمالك، بل كنت ضاغط على الفريق هجوميًا وأضاعت العديد من الفرص، والنتيجة لم تخدمنا أمس.

ويذكرأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد الشاذلي: الزمالك أرسل خطاب رسمي إلى الوزارة يفيد بتنفيذ حكم عزل رئيسه 

أكد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن نادي الزمالك أخطرنا بتنفيذ قرار عزل رئيسه خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هناك حكم من الدولة بعزل رئيس نادي الزمالك وعدم وجوده في تلك الفترة.

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الوضع بالنسبة للوزارة من الناحية الإدارية تم الانتهاء منه بعزله".

وأضاف محمد الشاذلي: "هناك حكم من الدولة بعزل رئيس نادي الزمالك وعدم وجوده في تلك الفترة، وبالخطاب الوارد إلينا بعزله".

واختتم: "نادي الزمالك أرسل خطاب رسمي إلى الوزارة يفيد بتنفيذ الحكم، ورئيس الزمالك لن يتواجد حتى انعقاد الجمعية العمومية".

الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية 

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق الداخلية، بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الداخلية في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الداخلية، نفذت بتمريرة سريعة لشيكابالا الذى أرسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل سمير فكري لفريق الداخلية أمام الزمالك في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق سمير فكري بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد صبحي بشكل صحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي