عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي عبدالرازق: الفوز على الاتحاد ليس سهل وهدفنا المشاركة فى بطولة أفريقية

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

قال ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أن الفوز أمس أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز كان صعب.

ميمي عبد الرازق: الفوز على الاتحاد السكندري ليس سهلًا 

وقال ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الفوز أمس أمام فريق الاتحاد السكندري كان ليس سهل ، بالعكس مباراة صعبة ، والاتحاد مع زوران مميز للغاية، هذا الموسم.

وأضاف:" هدفنا المشاركة فى بطولة أفريقية ، لأن الآن ضمنا مركز جيد فى الدورى .

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي حقق الفوز أمس أمام نظيره الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصري يقلب الطاولة ويفوز على الاتحاد السكندري بثنائية مقابل هدف في الدوري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أجوستينيو مابولولو الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام المصري في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما أرسل هشام صلاح تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها ناصر ناصر براسية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر وتابعها أجوستينيو مابولولو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل محمد عبد اللطيف جريندو للنادي المصري أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق المصري بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود خطأ على عمار حمدي ضد اللاعب دغموم داخل منطقة الجزاء.

وأضاف إلياس الجلاصي الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام المصري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح المصري بداعي وجود خطأ من اللاعب فوزي الحناوي ضد اللاعب جريندو داخل منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي