عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم يقترب من تجديد عقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من تجديد عقده مع المارد الأحمر، لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تجديد عقد اللاعب مع النادي. 

ياسر إبراهيم يقترب من تجديد عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي وافق على تجديد عقد ياسر إبراهيم مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث سيتم الإعلان عن تجديد العقد مع النادي عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل أمام فريق الوداد المغربي». 

وأضاف المصدر: «إدارة النادي الأهلي، استقرت على زيادة عقد ياسر إبراهيم بنسبة 20 % على العقد الذي كان يحصل عليه من المارد الأحمر قبل التجديد، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على ما يقترب من الـ10 مليون في الموسم الواحد». 

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 53 نقطة، مع الوضع فى الاعتبار بأن له 6 مواجهات مؤجلة، بسبب انشغاله بالمشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي، لتسجيل ظهوره من جديد في بطولة الدوري، بعد غياب استمر لأكثر من 35 يومًا، حيث يرجع آخر ظهور لتاريخ 17 أبريل الماضي، عندما تواجه أمام فريق سموحة، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية محمد شريف، ومحمود عبد المنعم كهربا.

الأهلي يرفض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأهلي كان لديه قابلية في مناقشة عرض رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى الوكرة القطري، في الموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "سبب رفض النادي الأهلي، هو وصول عرض للإعارة بنية الشراء النهائي، وهو ما يرفضه النادي".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي حال وصول عرض ضخم لشراء اللاعب كان سوف يتم الموافقة، ولكن تم رفض العرض بشكل رسمي للنادي القطري بسبب فكرة الإعارة، ومن الوارد أن يتجدد العرض ولكن حال طلب الشراء النهائي".

تابع موقع تحيا مصر علي