عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما.. تفاصيل

مسلسل يا أنا يا أنتي
مسلسل يا أنا يا أنتي

موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما.. تزداد معدلات بحث الجمهور في الفترة الأخيرة عن موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتي على قناة CBC دراما.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما

ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما على الرغم من مرور عدة أعوام على عرضه إلا أنه مازال يشاهده الجمهور ويبحث عنه نظرًا لتحقيقه نجاحًا كبيرًا.

موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما

ويأتي موعد عرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما في الساعة الـ6 مساء، والإعادة تأتي في تمام الساعة 3 صباحاً.

كما يعرض مسلسل يا أنا يا أنتى على قناة CBC دراما أيضًا في الساعة السابعة صباحًا ويعاد في السلعة 1 مساءً.

وسبق وعرض مسلسل يا أنا يا أنتى في السباق الرمضاني عام 2015، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية عبر جميع القنوات.

أبطال مسلسل يا أنا يا أنتي

ومسلسل يا أنا يا أنتى شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: فيفى عبده، سمية الخشاب، رحاب الجمل، وفاء سالم، سهر الصايغ، محمود الجندى، حجاج عبد العظيم، سامح الصريطى رانيا محمود ياسين، أحلام الجريتلى، عزة مجاهد، نيرة عارف، ليلى عز العرب، ندا عادل، امانى كمال، سامى مغاورى، صفاء جلال، كريم الحسينى، عفاف رشاد، ضياء الميرغنى وتأليف فتحى الجندى وإخراج ياسر زايد.

أحداث مسلسل يا أنا يا أنتي

وكانت تدور أحداث مسلسل يا أنا يا أنتي فى إطار اجتماعى كوميدى، حول صراع بين الفتاة الأرستقراطية سهوكة المدللة باسم سوسو والتي كانت تقوم بشخصيتها الفنانة سمية الخشاب، والسيدة الشعبية البسيطة والذكية دواهي والمدللة باسم دودو والتي كانت تقوم بشخصيتها الفنانة فيفي عبده، واللتان تدفعهما الظروف للنصب والاحتيال، واتخاذ هويتي سيدتين أرستقراطيتين باسمي قسمت هانم، وأرزاق هانم.

أخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن أخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "شغل في العالى" الذي كان من بطولة شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى.

تابع موقع تحيا مصر علي