عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح على mbc4

مسلسل اسمي فرح _
مسلسل اسمي فرح _ أرشيفية

مواعيد مسلسل اسمي فرح على mbc4.. تزداد معدلات البحث من قبل الجمهور عن مواعيد مسلسل اسمي فرح على Mbc 4 والذي حقق نجاحًا واسعًا وضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح على mbc4.

مواعيد مسلسل اسمي فرح 

وعن مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح على Mbc 4، فينطلق عرض مسلسل اسمي فرح على قناة mbc 4 ومنصة شاهد يوميًا من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى  قناة FOX التركية أسبوعيًا يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

قصة مسلسل اسمي فرح التركي

تدور قصة المسلسل التركي اسمي فرح حول فتاة تدعى فرح، اُضطرت للفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وتعمل في مهنة التنظيف، ويوقعها حظها في تنظيف مسرح للجريمة وتتهم في جريمة قتل عن غير قصد وفي الليلة نفسها تقابل طاهر ليكسيز الذي سيغير مصيرها.

أبطال مسلسل اسمي فرح

يشارك في بطولة المسلسل التركي اسمي فرح كل من: إنجين أكيوريك Engin Akyürek، ديميت أوزدمير  Demet Özdemi، ميرت دوغان Mert Dogan، فرات تانيس Firat Tanis، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، علي سورمالي Ali Sürmeli، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، ألبر توريدي Alper Türedi، سنان كارا Senan Kara، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، والعمل من إخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.

وتناولت أحداث الحلقة 12 من اسمي فرح محاولة محمد لاخبار فرح بأن علي غالب هو من قتل متبرع ابنها كريمشة لكن إذا قال هذه الحقيقة ل طاهر فإنه يخاف بشدة مما سيحدث لهم ويقرر إخفاء الحقيقة عنه ولا يخبرها بشئ. 

و قُدمت أغنية لا تبيع ولا تشتري العربية بالمسلسل التركي اسمي فرح في الحلقة الأولى من العمل وهي من ألحان حميد الشاعري و للمطرب المصري علاء سلام، وتم إنتاجها في عام 1992، وتقول كلماتها: لا تبيع ولا تشتري، ولا تقسى وتفتري، دي القسوة يا عيني مرة وجمالك سكري.

اقرأ أيضًا.. اعرف مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

تابع موقع تحيا مصر علي