عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يدرس إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم بعد التعدي على المصور

محمود علاء
محمود علاء

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، لنهاية الموسم بعد تعديه على مصور مباراة زعيم الثغر أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري. 

اتحاد الكرة يدرس إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقام محمود علاء بالتعدي على مصور المباراة، بعد خروجه من الملعب، حيث أشهر له حكم المباراة بطاقة حمراء بعد اعتراضه على قراراته بشكل غير لائق، حيث انفعل نجم الزمالك على المصور وركل كاميرا الملعب أثناء خروجه. 

ويدرس اتحاد الكرة إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم مع توقيع غرامة مالية قد تصل إلى 250 ألف جنيه على مدافع نادي الاتحاد السكندري، بسبب التعدي على المصور وضرب الكاميرا الخاصة بتصوير المباريات. 

عامر حسين: مشاركة الأهلي في كأس العالم تسببت في مشكلة كبيرة لنا 

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك 3 مباريات من المواجهات المؤجلة للنادي الأهلي ستتأخر إلى ما بعد يوم 15 يوليو، بينما الزمالك سينهي مواجهاته حتى يشارك في البطولة العربية للأندية".

وأضاف: "بطولة كأس العالم للأندية هي التي تسببت في مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، ولو كنت أعلم ذلك كنت سأضع بعض المباريات في خلال كأس العالم 2022".

وواصل: "سأعقد جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من أجل الاتفاق على موعد انطلاق الدروي في النسخة المقبلة، وأتمنى عدم خوض أي فريق مصري للمراحل التمهيدية في البطولات القارية للحصول على مزيد من الراحة".

وزاد: "سيتم فتح القيد بداية من 1 أغسطس، بالاتفاق مع لجنة شئون اللاعبين، وهدفنا اعادة المواعيد الطبيعية لكافة المسابقات الكروية".

وتابع: "بدء الموسم الجديد بانطلاقة السوبر المحلي، سيكون بالاتفاق مع الشركة الراعية ومجلس أبوظبي، وبعد الاجتماع مع فيتوريا سيتم تحديد العديد من الأمور الخاصة بمواعيد مباريات كأس مصر والسوبر في ظل ارتباطات منتخب مصر القادمة".

وواصل: "لم يتم مناقشة ملف بطولة النخبة، أو البطولة الآخرى الخاصة بكأس الرابطة، لم يصلني أي شئ رسمي، وعندما يصلنا مخاطبات يتم عقد اجتماع مع الرابطة ومجلس ابوظبي والشركة الراعية واختيار المواعيد المناسبة".

تابع موقع تحيا مصر علي