عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة من زيارتها الثالثة لمستشفى 57357 : قضيت أوقات جميلة بمشاعر حب حقيقية متبادلة

درة
درة

حرصت الفنانة درة على زيارة مستشفى 57357 ، وذلك للمرة الثالثة في حياتها، وعبرت درة عن سعادتها البالغة بزيارتها للمستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم ويارة درة لمستشفى 57357 

ونشرت درة مجموعة من الصور أثناء ويارتها للمستشفى عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: قضيت أوقات جميلة بمشاعر حب حقيقية متبادلة مع أطفال مستشفى 57357 أثناء زيارتي الثالثة لهم وهذه المرة كان التركيز على ال art therapy .

درة:  دعمنا ليهم بكل الطرق لازم يستمر لشفاءهم وإسعادهم

وتابعت: لان الجانب النفسي والفني مهم أثناء العلاج للترفيه وايضا التعبير عن أنفسهم، دعمنا ليهم بكل الطرق لازم يستمر لشفاءهم وإسعادهم.

تصريحات درة

ومن جانب آخر، استضافت الإعلامية لميس الحديدي النجمة التونسية «درة» في برنامج «كلمة أخيرة» على قناة «ON» الفضائية وتحدثت درة عن بدايتها في مجال التمثيل، وقالت درة: استفزتني شخصية ليلى في فيلم جدران وقصتها وأسرتها وشخصية الأم والخالة والجدة، وأحببت على وجه الخصوص لحظة التحول، وأنا عملت الفيلم من أجل هذا المشهد.

وأوضحت درة إنها تحب التنوع في الأدوار، وتقدم من خلال فيلم جدران دور رعب، كما تقدم في مسلسل «المتهمة» دور أكشن»

وأكدت درة: قدمت الرعب في مسلسل الشارع اللي ورانا، ولكن ليس بقدر الرعب في فيلم جدران، وأضافت أن نوعية تلك الأدوار ترهقها، وقالت هاني جوزي بيرعبني دايما وانتقمت منه بجدران واتخض مني، ومعظم أبطال الفيلم اشتغلت معاهم قبل كدة في عدة أعمال منهم فراس سعيد وهند عبد الحليم ونيكولا معوض وغيرهم.

أخر أعمال درة

يذكر أن الفنانة درة شاركت في السباق الرمضاني المنقضي 2023 وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان العمل  ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

تابع موقع تحيا مصر علي