عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدفي شريف وعبد القادر.. الأهلي يتقدم على إنبي في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة إنبي والأهلي، بتقدم الأخير بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وإنبي

سجل هدفي الأهلي، كلًا من محمد شريف، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بعد متابعته لرأسية مرتدة من مدافعي فريق إنبي، ليسجل الهدف الأول، بطريقة مميزة.

ثم أمن أحمد عبد القادر، تقدم المارد الأحمر، بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 35 من زمن الشوط، بعد نجاح الضغط المعمول به من جانب لاعبي الأهلي، في خسارة فريق إنبي للكرة، ليتمكن بعدها عبد القادر، من تسجيل الهدف، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولن يتمكن الحارس من التعامل معها بالشكل الأمثل.

تشكيل الأهلي أمام إنبي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:
خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وبرونو سافيو وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ومصطفى شويير.

ويأمل النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 53 نقطة، مع الوضع فى الاعتبار بأن له 6 مواجهات مؤجلة، بسبب انشغاله بالمشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي، لتسجيل ظهوره من جديد في بطولة الدوري، بعد غياب استمر لأكثر من 35 يومًا، حيث يرجع آخر ظهور لتاريخ 17 أبريل الماضي، عندما تواجه أمام فريق سموحة، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية محمد شريف، ومحمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي