عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشسترسيتي ضد نظيره برايتون في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "فالمر" ضمن مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشسترسيتي ضد نظيره برايتون عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويذكر ان توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل أرسنال أمام نوتينجهام فورست والفوز على تشيلسي.

نتيجة مباراة مان سيتي وارسنال

الدقيقة 5 محاولة هجومية أولى لأرسنال بانطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق بوكايو ساكا أنهاها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

هدف المباراة الأول

الدقيقة 7 الهدف الأول عن طريق دي بروين هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بتمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي إلى وسط ملعب أرسنال تمكن إيرلينج هالاند من ترويضها ثم مرر الكرة لزميله كيفين دي بروين الذي انطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. 

الدقيقة 22 تسديدة ضعيفة عن طريق بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي من داخل يسار منطقة جزاء أرسنال تصدى لها الحارس أرون رامسديل بسهولة.

الدقيقة 24 ركلة حرة مباشرة لأرسنال في وسط ملعب مانشستر سيتي، نفذها جرانيت شاكا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جابريل ماجاليس برأسية غير متقنة مرت دون خطورة بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.

الدقيقة 26 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بعد خطأ فادح في التمركز من مدافعي أرسنال استغله كيفين دي بروين ونجح في استخلاص الكرة وانطلق منفردا بالمرمى داخل منطقة الجزاء لكنه تباطأ كثيرا في تسديد الكرة مما أتاح الفرصة أمام المدافع بين وايت للتدخل واستخلاص الكرة بالوقت المناسب. 

تابع موقع تحيا مصر علي