عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق ريال مدريد مباراته ، اليوم الأربعاء، أمام نظيره رايو فاليكانو الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد نظيره رايو فاليكانو عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لفريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نشعر بالقلق حول فينيسيوس ومن العدل أن نتحدث عن ذلك الأمر كثيرا لأنها فرصة رائعة لتغيير بعض الأشياء وتحسينها، هو حزين ولم يتدرب اليوم بسبب عدم ارتياح بسيط في ركبته".

وواصل أنشيلوتي: "فينيسيوس كان الضحية فيما يحدث وأحيانا يكون هو الملام بينما يتم استفزازه ولكن هو ضحية لتصرف الجماهير بشكل سيء وبالمناسبة عندما أتحدث عن ميستايا لا أقصد 46 ألف مشجع ولكن عن مجموعة تصرفت بشكل سيء جدا مثلما حدث في مايوركا وبلد الوليد".

وأتبع أنشيولتي: "مثلما قال تشافي نحن نتعرض للإهانات في كل مباراة ونحن على دكة البدلاء، لماذا كل ذلك؟ هذه فرصة عظيمة لإيقاف كل هذا وأريد أن أقول إن إسبانيا ليست دولة عنصرية ولكن هناك عنصرية في إسبانيا".

طرد فينيسيوس

وعن طرد فينيسيوس ضد فالنسيا قال أنشيلوتي: "لا أعرف ما إذا تم التحكم في المقطع أو نسيان بعض لقطاته ولكن كان من الواضح أن حارس المرمى هاجم فينيسيوس قبل أن يهاجمه هوجو دورو وإذا تم الهجوم عليك يجب أن تدافع عن نفسك واعتقد أن إيقاف المباراة كان هو الحل المناسب ". 

تابع موقع تحيا مصر علي