عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني وهالة عمر

سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف.. ازدادات معدلات بحث الجمهور في الساعات القليلة الماضية عن سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف.

تحيا مصر يرصد لكم سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف

وبدأ الجمهور يتسأل عن سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف، وخاصةً بعد أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل خلال الفترة الأخيرة.

وجاء سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف قيام تامر حسني بنشر فيديو له برفقة هالة عمر من حفل زفافها الذي أقيم منذ أيام قليلة.

سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف الأخير

وسبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف هو اتهام بسمة أن هالة عمر هي السبب في انفصالها عن تامر حسني وبسمة بوسيل.

وهاجمت بسمة بوسيل هالة عمر بعد حفل الزفاف، حيث كتبت في ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة.

ثم أوضحت بسمة سبب هجومها علي هالة عمر بعد حفل الزفاف وكتبت: احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك.

تامر حسني ومديرة أعماله

واشتعلت الأزمة وجاء سبب هجوم بسمة بوسيل علي هالة عمر بعد حفل الزفاف بعدما نشر تامر حسني فيديو له برفقة هالة عمر من حفل زفافها، ووجه لها رسالة مؤثرة ليكشف طبيعة العلاقة بينهما.

وأوضح تامر حسني أن هالة عمر من الفانز الخاص به، وأنها قامت بمسادته ومساعدته في بدايته الفنية وتقابلا لأول مرة في الإسكندرية، وكانت هالة في عمر الـ 14.

هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني 

وكشف تامر حسني أنه صمم على تعيين هالة عمر لإدارة حسابته على السوشيال ميديا لأنه يثق في حبها الشديد له وإخلاصها له أكثر من أي شخص أخر، موضحًا أنه يعاملها كأنها ابنته الكبيرة، ويتعامل معها بهذه الطريقة بعد وفاة والدها ووالدتها.

كما كشف تامر حسني  أن زوج هالة عمر قام بطلب يدها منه ووافق تامر حسني على زواجهما من البداية، وتمنى لهم السعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي