عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني

موعد ظهور نتيجة الشهادة
موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني.. يترقب طلاب الشهادة الإعدادية فى جميع المحافظات بالجمهورية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني، حيث هناك بعض المحافظات التى انتهت من الامتحانات وتم إعلان النتيجة منها محافظة بورسعيد أمس والتى أعلن عن اعتماد النتيجة بعد 24 ساعة فقط من انتهاء الامتحانات.

تحيا مصر

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني سيكون الإعلان عنها رسميا بعد الانتهاء من عمليات الرصد والمتابعة من خلال رابط المديرية الخاص بالمحافظة بعد أيام من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثانى، ومن المتوقع خلال أيام الأسبوع القادم سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

حيث اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد انتهاء الامتحانات بـ 24 ساعه فقط، لتكون محافظه بورسعيد هي المحافظة الاولى فى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بلغت 84.3%، وجاء ذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد.

وقدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد التهنئة للطلاب والطالبات بالنجاح في الشهادة الإعدادية، مؤكدا  أن نظام البابل شيت والتصحيح الإلكتروني حقق نجاحا كبيرا في هذا العام، وباتت تجربة سيتم تطبيقها على مستوى المحافظات، مشيرا إلى أن محافظة بورسعيد استطاعت خلال 24 ساعه فقط الإعلان عن النتيجة.

خطوات الحصول عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 

وللحصول عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023  الترم الثانى من خلال هذه الخطوات:

- الدخول عبر الرابط الخاص بمحافظة الطالب.

- إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

- من خانة المرحلة الدراسية اختر الإعدادية.

- أختر الصف الثالث الإعدادي

- الضغط على عرض النتيجة وسيتم إظهار النتيجة .

امتحانات الشهادة الإعدادية ببورسعيد 

وأدي 13 ألفا و795 طالبا وطالبة، مقسمين إلى 6648 طالبة و7147 طالبا بالتعليم الرسمي العربي والرسمي للغات والتعليم الخاص، امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام، وذلك في 68 لجنة أساسية بجميع الإدارات التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي