عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأولياء الأمور والطلاب.. رابط بوابة مركز المعلومات

تحيا مصر

يبحث عدد كبير عن رابط بوابة مركز المعلومات، وذلك للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز.

 

خدمات بوابة مركز المعلومات

وتقدم بوابة مركز المعلومات خدمات عديدة لأوليات الأمور من بينها:

- تقدم بوابة مجموعة من الخدمات لآولياء الامور، يمكن استعراض بعض منها.
- بوابة ابناؤنا فى الخارج ودفع المصروفات اونلاين
- شروط التقدم لامتحانات ابناؤنا فى الخارج 2023/2022
- سداد المصروفات اونلاين للمدارس الحكومية
- إنشاء مستخدم لولى الامر على البوابة

ويمكن من خلال بوابة مركز المعلومات، التواصل مع وزارة التربية والتعليم، وذلك لتلقى الاستفسارات والاقتراحات التى تتعلق بالتعليم قبل الجامعى من كل معلم - طالب - ولى امر، كما يمكنك الان تسجيل استفسارك و اقتراحك

وتوفر بوابة مركز المعلومات، بوابة المؤشرات التعليمية، والتي تهدف لتوظيف قاعدة البيانات المركزية لعرض المؤشرات الاحصائية (البيانية والمعلوماتية الجغرافية ) لدعم صنع القرار.

عن بوابة مركز المعلومات

وفيما يلي، نقدم بعض المعلومات عن بوابة مركز المعلومات، والتي جاءت كالتالي:

تهدف بوابة مركز المعلومات، إلى تطوير البنية الأساسية المعلوماتية وترسيخ دعائم تكنولوجيا المعلومات وزيادة الوعي التكنولوجي و المساهمة في تقليل الفجوة الرقمية بمؤسسات وزراة التربية والتعليم بما يتماشى مع استراتيجية تطوير التعليم بجمهورية مصر العربية.

تكنولوجيا المعلومات بوزراة التربية والتعليم تهدف لتطبيق أحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق انسيابية انتقال المعلومات بين مكونات الوزارة لدعم اتخاذ القرار.

وذلك من خلال تطوير البنية التحية لنظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتطوير برامج وأنظمة معلومات ملائمة يمكن تطبيقها وإداراتها واستخدامها بفاعلية وكفاءة لدعم عمليتي التعلم والتعليم والبحث العلمي، وتحسين جودة الخدمات المعلوماتية المقدمة لمكونات الوزارة والمجتمع الخارجي، وزيادة الوعي التكنولوجي للمساهمة في تنمية المجتمع.

تلتزم شؤون تكنولوجيا المعلومات من خلال تحقيقها لرؤيتها بالثقافة العربية والإسلامية ، ومبادئ حقوق الإنسان التي تشتمل على المسؤولية، والالتزام بحكم القانون، والشفافية، والتسامح، والعدالة والمساواة، والمشاركة مع أصحاب المصلحة.

لينك بوابة مركز المعلومات emis.gov.eg

ويبحث كثيرون عن رابط بوابة مركز المعلومات، وذلك للاستفادة من الخدمات التي تقدمها البوابة، والتي من بينها معرفة النتيجة للطلاب.

ويمكن الدخول على بوابة مركز المعلومات من خلال الرابط التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي