عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يُثير الجدل بجلوسه على قدم هالة صدقي وتقبيل يدها من احتفاله بعيد ميلاده| صور

محمد رمضان وهالة
محمد رمضان وهالة صدقي

اثار الفنان محمد رمضان الجدل وذلك بعد انتشار فيديو له برفقة الفنانة هالة صدقي أثناء احتفاله بعيد ميلاده مساء أمس في أحد الفنادق بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم إثارة محمد رمضان الجدل في عيد ميلاده

وانتشر فيديو للفنان محمد رمضان وهو يجلس على قدم الفنانة هالة صدقي ويقبل قدمها، وذلك أثناء تواجدها في حفل عيد ميلاده.

محمد رمضان وهالة صدقي

نجوم مسلسل جعفر العمدة يحتفلون بعيد ميلاد محمد رمضان

وكتن قد حرص نجوم مسلسل جعفر العمدة على احتفال بعيد ميلاد محمد رمضان الذي حل أمس، وشاركت هالة صدقي فيديو لاحتفال ابطال مسلسل جعفر العمدة بـ عيد ميلاد محمد رمضان، حيث ظهر به كل من النجوم عصام السقا، والمخرج محمد سامي والفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب، وغيرهم.

محمد رمضان وهالة صدقي

وكتبت هالة صدقي رسالة لـ محمد رمضان في عيد ميلاده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه كل سنه وانت واسرتك الصغيره بخير واسرتك الكبيره دائما متجمع معاهم بخير ومن نجاح لنجاح اكبر وتكون سنه كلها خير.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده بتورتة من الذهب والدولارات

وكان قد حرص أحد الفنادق في القاهرة على تقديم تورتة للفنان محمد رمضان وتزينت بالذهب والدولارات، وذلك احتفلًا بعيد ميلاده الـ 35.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر وهو متفاجئ بالتورتة، ووجه الشكر لإدارة الفندق.

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا بفيلمه الجددي هارلي،  وتصدر إيرادات السينمات المصرية، والعمل كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي