عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء اجتماع طاقة النواب لمناقشة خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بلهيئة المصرية العامة للبترول.. صور وفيديو

تحيا مصر

تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة النائب حسام عوض الله، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة مشروعي القانونين المقدمين من الحكومة بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024 فيما يخص الهيئة المصرية العامة للبترول.

تحيا مصر

النائب عمرو القطامي يؤكد أهمية ضخ كميات كبيرة من الغاز

وقال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، إننا في أمس الحاجة لضخ الغاز بكميات كبيرة، حتى يستفاد المواطن بشكل أكبر، مشيرًا إلى أن بعض الدوائر بالمحافظات تعاني من بعض المشكلات فيما يتعلق بتركيبات وتوصيل الغاز.

وتابع خلال كلمته في اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، أنه يجب حل كل المشكلات قبل البدء في التفكير في تصدير الغاز للخارج.

والجدير بالذكر أن النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، قد أكد مسبقًا أن  القمة العربية التي عقدت بمدينة جدة السعودية جاءت في توقيت مهم حيث العديد من القضايا والأزمات تشهدها المنطقة مما يستوجب عقد مثل هذه القمة بين الدول العربية الشقيقة من أجل تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات التي تحيط بالمنطقة.

النائب عمرو القطامي: الحوار الوطني فرصة تاريخية في صناعة مستقبل الدولة المصرية

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن مشاركة الدولة المصرية في قمة جدة كانت تاريخية، مؤكدًا أن القيادة السياسية تحرص كل الحرص على دعم وتطوير العلاقات مع الدول العربية من أجل توحيد الصف العربي لصالح كافة الشعوب العربية.

توحيد الصف العربي

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها حملت العديد من الرسائل التي تستوجب وتفرض علينا ضرورة توحيد الصف العربي من أجل مواجهة الأزمات التي تعاني منها المنطقة العربية حيث يكون ذلك من خلال وجود تكامل عربي  لتسوية النزاعات والتحديات.

وتابع النائب عمرو القطامي: قمة جدة تعتبر فرصة مهمة لتوحيد الصف العربي والعمل المشترك لدعم وترسيخ العلاقات بين الدول العربية، معقبا:" القمة تعد بمثابة حجر أساس للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة في ظل تحديات وأزمات صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي