عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي لطفي يخضع لفحص طبي قبل مران الأهلي اليوم بعد إصابته بالخلفية

علي لطفي ومصطفى شوبير
علي لطفي ومصطفى شوبير

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي لطفي حارس مرمى الفريق شعر بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فحص طبي لعلي لطفي قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أن الجهاز الفني للمارد الأحمر أصر على استبداله من المباراة، خوفًا من تفاقم الإصابة، وأنه سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من مباراة الأحمر المقبلة أمام طلائع الجيش يوم الجمعة. 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق إنبي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق طلائع الجيش يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يعلن سحب الطعن المقدم ضد لجنة الانضباط 

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن موقف النادي من الدعوى المرفوعة بشأن تشكيل لجنة الانضباط بعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة السوبر الأخيرة أمام بيراميدز.

وقال محمد عثمان في تصريح صحفي للموقع الرسمي قال فيه: «استجابًة لما تم طرحه مؤخرًا بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية، وبناءً على ما جاء في الخطاب الوارد من الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يؤكد فيه على التزامه بلائحة النظام الأساسي وقيامه بعرض تشكيل لجنة الانضباط على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة، لاتخاذ اللازم قانونًا».

وأضاف: «فقد قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام».

تابع موقع تحيا مصر علي