عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ضغوضات الحياة.. يوتيوبر شهير يفقد القدرة على الكلام «فيديو»

نديم بهاء الدين _
نديم بهاء الدين _ أرشيفية

اجتاح الحزن السوشيال ميديا، بعدما صدم اليوتيوبر الشهير نديم بهاء الدين متابعيه بعدم قدرته على الكلام بسبب ضغوضات الحياة والتحديات التي يواجهها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الأزمة الصحية التي يمر بها اليوتيوبر نديم بهاء الدين.

" src="">

أزمة نديم بهاء الدين الصحية

نشر نديم بهاء الدين مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر فيه وهو يتكلم بصعوبة بالغة، وعلق عليه قائلًا: بلاش تشيل نفسك الهم وتحملها فوق طاقتها مهما تحاول تجري وتسبق الزمن لانك مش  هتاخد  غير رزقك و الي ربنا كاتبهولك هيجي في الوقت الصح.

نصيحة نديم بهاء الدين لمتابعيه

وتابع: أنا منزل الفيديو وللاسف عارف ان بعض الناس ممكن تشكك في كلامي او تفتكرني بمثل بس ياجماعه انا متكلمتش عن نفسي في الفيديو نهائي انا بقولك خلي بالك علي صحتك الناس القريبه مني عارفه ان الموضوع ده مش اول مره يحصلي.. انا بس طالع اقولك خلي بالك علي نفسك وصحتك متبقاش مهمل زيي ده كل الموضوع كفايه دعواتكم الجميله❤️.

وانهالت التعليقات عليه من قبل محبيه ومتابعيه يدعون له بالشفاء العاجل. 

أزمات اليويتيوبرز الصحية

ونديم ليس الأول، فسبق وأعلن والد اليوتيوبر عبد الله بكر، الدكتور السعودي خالد بن بكر عن تعرض نجله لأزمة صحية كبيرة مبيناً أنه يصارع هذا المرض منذ فترة من دون أن يحدد نوع المرض الذي يعانيه نجله.

ونشر الدكتور خالد عدة تغريدات عبر حسابه على "تويتر" يدعو فيها لنجله أن يجتاز هذه الأزمة الصحية بسرعة، متمنياً له الشفاء العاجل وطالباً من متابعيه الدعاء له وبين أحد المتابعين أن عبدالله في المستشفى من أسبوع ولا أحد من أهله يكشف لمحبيه ما يمر به عبدالله.

ونشر د. خالد قائلاً: "‏ابني الغالي كنت تصارع المرض وتصارع من أجل إسعاد المحبين وتصارع من أجل الحصول على درجة البكالوريوس في التسويق اللهم اجعل فرحتي بشفائه كفرحتي بيوم تخرجه ويفرحكم جميعاً فرحة ملئها الكون".

تابع موقع تحيا مصر علي