عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليمات فنية خاصة من أوسوريو لثنائي الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري

تحيا مصر

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي خط الوسط على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تعليمات خاصة لثنائي الزمالك في المران 

وركز المدير الفني للفريق على تنفيذ الثنائي لبعض الجمل الفنية خلال  المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 تدريبات قوية لبدلاء الزمالك والمستبعدين 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون، من مباراة الداخلية بمسابقة  الدوري، مجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التركيز على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة  من التدريبات  في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك منذ التعاقد معه ؟

تعاقد نادي الزمالك مع أوسوريو يوم 14 أبريل الماضي، وذلك بسبب سوء النتائج التي يعاني منها في هذه الفترة.

فيما وكان وقتها نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، وبعد مرور 39 يومًا لعب الفارس الأبيض5 مباريات في بطولة الدوري ورغم ذلك ما زال في المركز الرابع.

أوسوريو  تولي قيادة الفريق بشكل عام منذ أن تم التعاقد في 6 مباريات استقبل خلالهم 7 أهداف، بنسبة 1.16 هدف كل مباراة.

ليكون طريق مرمى الزمالك مفتوح، وذلك رغم الكثافة الدفاعية التي يلعب بها أوسوريو مؤخرًا.

ماهي نتائج الزمالك مع أوسوريو المدير الفني؟

تعادل الزمالك تحت قيادة أوسوريو مع المقاولون بنتيجة 2-2، بينما حقق الفوز على فريق سيراميكا 1-0، وفاز على بروكسي في كأس مصر 3-2، خسر من الإسماعيلي 2-1، فاز على أسوان 1-0، تعادل مع الداخلية 1-1.

فيما يوجد انقسام داخل لجنة الكرة في نادي الزمالك وهناك بعض الأصوات التي تطالب برحيل المدرب في الوقت الحالي، في حين يتمسك الفريق الآخر باستمراره لنهاية الموسم وعدم رحيله، وذلك بسبب بسبب تذبذب النتائج.

ويسيطر الغضب  من أعضاء لجنة الكرة بنادي الزمالك بسبب طريقة لعب أوسوريو وإصراره على الاستمرار بنفس الأسلوب رغم العروض المتواضعة للزمالك في مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي