عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الأهلي.. اجتماع كولر مع اللاعبين وطبيب الفريق استعدادًا لطلائع الجيش بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش 

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المباراة المقبلة.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام إنبي تدريبات استشفائية في الجيم والملعب، على هامش المران الجماعي، وقاد أندريس إندويا مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة والمران على الكرات العرضية دفاعًا وهجومًا.

كما خاض ثلاثي حراس المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال جانبًا من التدريبات المنفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وحرص كولر وعبد الحفيظ على الاجتماع بأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين والمصابين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء الجمعة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

إجهاد السمانة يهدد حسين الشحات 

يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران الفريق، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني حسين الشحات من إجهاد عضلي في عضلة السمانة، والتي غاب على أثرها عن مباراة المارد الأحمر أمام فريق إنبي، والتي فاز بها بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق محمد شريف وأحمد عبد القادر.

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات لفحص طبي اليوم من أجل تحديد الموقف النهائي للاعب من المشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة، في بطولة الدوري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد فاروق يكشف عن عروض كهربا للرحيل عن الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي 3 عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ترغب أندية أهلي جدة والاتحاد والشباب في التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه مع إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار".

وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل كهربا في الموسم المقبل بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنياً خاصة أنه نجح مؤخراً في علاج أزمة العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق قبل عودته من الإيقاف".

تابع موقع تحيا مصر علي