عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يحتفل بعرض فيلمه يوم 13 في دبي

أحمد داود فيلم يوم
أحمد داود فيلم يوم 13

نشر احمد داود على مواقع التواصل الاجتماعي صوره له من العرض الخاص لفيلمه يوم ١٣ في دبي، استعدادا لطرح الفيلم في دول الخليج اليوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أحمد داود بعرض يوم 13 في دبي

أحمد داود في عرض يوم 13 بدبي

وياتي العرض الخاص بعد جوله احمد داود في السعودية للترويج لفيلمه.ويواصلً النجم أحمد داود حصد إيرادات فيلمه يوم 13، والذي تصدّر قائمة الأعلى إيرادات للأسبوع الثالث على التوالي، ليتحاور الـ 25 مليون جنيه مصري ويتفوق على فيلمه 122، والذي تصدّر داود بطولته وحقق 24 مليون و800 ألف جنيه مصري.

وقدم أحمد داود من خلال فيلمي يوم 13 و122 تجربة مميزة وجريئة، حيث يعتبر فيلم يوم 13 هو أول روائي عربي يُعرض بتقنية 3D في العالم، بينما فيلم 122 هو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 4DX.

تفاصيل فيلم يوم 13

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود يتحدث عن فيلم يوم 13

وسبق وتحدث أحمد داود عن تفاصيل مشاركتها في فيلم يوم 13 وذلك خلال ضيافته على برنامج معكم، الذ تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: لما اترشحت للفيلم من شركة أوسكار قولت أنا هبقى كريم عبد العزيز الجديد، واحنا خلصنا الفيلم من 2020، والكورنا لما دخلت الكورونا المخرج مرضاش أنه ينزل الفيلم غير لما الدنيا تستقر، وهو يستاهل التعب عليه طول الـ 4 سنين اللي فاتواـ كانوا عارفين إني بخاف وعملوا فيا مقلب ووقعت من طولي، وفي مشهد النجفة كنت خايف بجد مش تمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي