عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيمة 215 ألف جنيه.. الموسيقيين تكشف رسوم ويجز للسماح له بالغناء

ويجز
ويجز

حرصت نقابة المهن الموسيقية على كشف موقف نقابة المهن الموسيقية من حفل ويجز المقرر إقامته في يوم 28 يوليو بالمنارة، مشيرة إلى أنه لا يجوز لويجز الغناء بسبب عدم حصوله على تصريح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المتحدث باسم نقابة الموسيقيين عن ويجز

الموسيقيين: يوم لن يسمح له بالغناء دون تصريح

وقال أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية: حفلة التجمع في المناره يوم ٧/٢٨ فيها كاريوكي وويجز كاريوكي اخدوا تصريح لكن ويجز لم يصدر له تصريح ولن يسمح له بالغناء دون تصريح ( اليوم الواحد ) وبعد توقيعه علي الاقرار مثل بقية مغني الراب والاداء الصوتي.

الموسيقين: رسم حفل ويجز فيمته 200 ألف جنيه

وتابع أحمدعبد الله كاشفًا عن الرسوم المستحقة لـ ويجز: “رسم حفل  ويجز في حال الموافقه علي السماح له باقامة الحفل  ستكون قيمته ٢٠٠ الف جنيه بالاضافه الي تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه، اجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه في حال قيام ويجز بالتوقيع علي الاقرار والتزامه به”.

واستكمل: “وفي حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد ٢٠ ٪؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركه الراعيه للحفل  كل هذه الاجراءات تتم بعد قدوم ويجز الي نقابة المهن الموسيقية”.

ويجز وأزمته مع عمرو مصطفى

من ناحية أخرى، تعرض ويجز لهجوم كبير من المحلن والمطرب عمرو مصطفى، حيث قال في تصريح تليفزيوني: "الموسيقى مبقتش تتعمل على الإيد زي زمان ومبقتش تروح للموزع ويعمل موسيقى بشكل تقليدي، والناس اللي طالعة جديدة عندها موسيقى جاهزة ومش محتاجة موزع موسيقي ترغي معاه وتعمل معاه الشغل دة كله وممكن أنزل كل يوم 3 أغاني لأن الموسيقى ممكن تشتريها على النت، ودة بيلغي دور الموزع.

وأضاف: "على فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديدة كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود".

ورد ويجز على تلك الاتهامات بطريقة طريقة حيث شارك صورة له عبر موقع انستجرام، وعلق عليه: “أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة”، مشيرا إلى جميع الموزعين الذي عمل معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي