عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأدب لا يباع ولا يشترى.. رد صادم من إليسا على تصريحات شيرين عبد الوهاب|اعرف القصة

إليسا وشيرين عبد
إليسا وشيرين عبد الوهاب

نشبت أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا بسبب تصريحات يمكن أن تكون قالتها الأولى بدون قصد الإساءة لـ إليسا، ولكن بدأ الأمر يشتعل يوما بعد الأخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وإليسا ورد صادم من الأخيرة

بداية الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وإليسا

بدأت الأزمة بـ تصريح من شيرين عبد الوهاب في إحدى البرامج التليفيزونية، قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب يبدو أنها أثارتغضب إليسا وجمهورها، وخرجت الفنانة ترد بطريقة غير مباشرة عنها باستخدام صورة ساخرة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، وهو كيف يراها الجمهور عندما تغني وكيف تراها شيرين عبد الوهاب.

Image
منشور إليسا

إليسا: الأدب لا يباع ولا يشتري

وبعدها بأيام كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

وربط الجمهور بين هذه التويتة وبين تصريحات شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى أن إليسا توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب بطريقة غير مباشرة.

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب ابتعادها عن الساحة

يذكر، أن شيرين عبد الوهاب كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية وساحة السوشيال ميديا لفترة طويلة وبعدها خرجت في لقاء تليفزيوني لتكشف عن سر هذا الغياب واستعدادتها الفنية المقبلة، حيث قالت: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لازالت تعمل على إصدار فيلم عن قصة حياتها، موضحة: بكتب فيلم عن حياتي وهيكون في بنت هتعمل دوري، وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح.

تابع موقع تحيا مصر علي