عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب زوجته.. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع 4 شباب في الشيخ زايد

امام عاشور
امام عاشور

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل مشاجرة اللاعب الدولي إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي وزوجته وصديقه مع 4 شباب آخرين داخل أحد المراكز التجارية الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور في مول الشيخ زايد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أول زايد، يفيد بورود بلاغا بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور للاعب منتخب مصر وصديقه و4 شباب آخرين، بسبب معاكسة زوجة اللاعب.

التحريات تكشف تفاصيل مشاجرة إمام عاشور

بالإنتقال والفحص، تبين أنه أثناء تواجد اللاعب إمام عاشور وزوجته وصديقه داخل أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد، قام أحد الأشخاص بمعاكسة زوجته، فحدثت مشادة كلامية بين اللاعب والشاب تطورت إلى نشوب مشاجرة بين اللاعب وصديقه و4 شباب آخرين.

التصالح ينهي مشاجرة إمام عاشور في المول

وتحفظت قوات مباحث الجيزة على اللاعب وصديقه، وتبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إنصراف زوجة اللاعب بعد حدوث المشاجرة، وتم السيطرة على الموقف، وطلب الطرفين التصالح، وتم التراضي والتصالح بينهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي