عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليمات خاصة من أوسوريو لـ لاعبي الزمالك في مران اليوم

تحيا مصر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري.

تفاصيل مران الزمالك

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها استعدادا للفترة المقبلة، وقام الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني بمنح اللاعبين التعليمات بشكل متواصل أثناء التقسيمة الفنية.

واطمأن الجهاز الفني للفريق  خلال التقسيمة على الجاهزية الفنية لأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وعمر جابر وناصر منسي لاعبو الفريق، عقب انتظامهم أمس في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك،  هذا اللقاء متطلعًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يمحي آثار تعادله الإيجابي، في لقاء الجولة الماضية، أمام فريق الداخلية، بنتيجة هدف لمثله، في لقاء الجولة الماضية.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 46 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، تلقى الخسارة في 7 مواجهات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي