عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليكم القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة بالتفصيل

قيامة عثمان الحلقات
قيامة عثمان الحلقات الجديدة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة.. يوم بعد يوم يزداد بحث الجمهور  عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة وذلك بسبب الأحداث المشوقة التي يرصدها المسلسل باستمرار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل والقنوات الناقلة لـ  مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

ويهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل والقنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة بسبب حماسهم الشديد لمعرفة الأحداث المقبلة حيث دارت الحلقة السابقة حول قيام السيد غينجي والفقيه دورسون بإنقاذ السيد عثمان والسلطان مسعود من أسمهان ونايمان والعديد من الأحداث الأخرى التي تشد انتباه المشاهدين.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقات الجديدة على القنوات التركية في بداية الأمر، وفي اليوم التالي يبدأ عرضه مترجما على القنوات الأخرى مثل ATV التركية.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة في يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد في الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان في صباح اليوم التالي والموافق الخميس.

وتدور احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة حول الدولة العثمانية وصراع المؤسس عثمان مع باقي الأطراف فتارة وتارة أخرى يُنتصر عليه.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة

ويعد أبطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة من بطولة  بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ بداية عرض الموسم الأول منه على شاشات التليفيزيون ويواصل تحقيق شعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

إقرأ أيضا: نقابة الفنانين التشكيليين: ليس لنا سلطة على غادة والي وندعم حرية ابداع الفنان دون قيود

ومسلسل قيامة عثمان هو استكمال لنجاحات سلسلة مسلسل أرطغرل حيث تدور أحداثه حول  تأسيس الدولة العثمانية وكيف تم نقلها من الفقر والضعف على يد عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل، وكان قد حقق مسلسل أرطغرل في بداية عرضه نجاحات ساحقة ومشاهدات عريمة خاصة وأن المسلسلات التركية التاريخة معروفة بنجاحاتها الدائمة خلال فترة عرضها.

وتحرص دائما الدراما التركية على تقديم الأعمال التاريخية والسياسية وتمتاز بها دائما من خلال جذب نسب مشاهدات عريمة للقنوات الناقلة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي