عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجبش في الدوري

تحيا مصر

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، صفحة مباراة الجولة الماضية، أمام فريق الداخلية، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وبدأ الفريق يستعد للقاءه القادم أمام فريق طلائع الجيش، التي تجمعهما مساء الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يتواجه الزمالك، أمام فريق طلائع الجيش، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتجاوز أحزان التعادل في لقاء الجولة الماضية أمام فريق الداخلية، وتصحيح مسار نتائجه، من خلال الفوز واقتناص نقاط المباراة.

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

تفاصيل مران الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري.

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها استعدادا للفترة المقبلة، وقام الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني بمنح اللاعبين التعليمات بشكل متواصل أثناء التقسيمة الفنية.

واطمأن الجهاز الفني للفريق  خلال التقسيمة على الجاهزية الفنية لأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وعمر جابر وناصر منسي لاعبو الفريق، عقب انتظامهم أمس في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي