عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باملاك تيسيما حكمًا لـ إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، طاقم تحكيم مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمع بين كلًا من الأهلي والوداد المغربي، مساء يوم الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل.

حكام مباراة الأهلي والوداد

وعين الاتحاد الإفريقي، الإثيوبي باملاك تسيمبا، حكمًا لموقعة الإياب بين الأهلي والوداد، والتي تجمع بينهما في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويُعاون الحكم الإثيوبي ، في هذا اللقاء كل من الكيني بيتر اويرو كحكمًا للفار، ومساعد VAR الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا الحكمة ديانا شيوكوتشا مساعد ثان علي تقنية VAR

أما بالنسبة للقا ء الذهاب، الذي يُقام في تمام التاسعة مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، فتم اختيار الحكم الليبي معتز إبراهيم.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

في سياق مختلف، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق طلائع الجيش، مساء غد الجمعة، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء، هذه المباراة معتليًا جدول ترتيب الدوري، برصيد 56 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي