عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذبحة ثأر في سوهاج.. ثلاث جثث في بركة دماء وسط زراعات الجزازرة

جثث - ارشيفية
جثث - ارشيفية

جريمة بشعة جديدة شهدتها محافظة سوهاج.. حيث عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج على ثلاث جثث مذبوحة وسط الزراعات بقرية الجزازرة في المراغة، بمحافظة سوهاج.

مجزرة جديدة في سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على 3 جثث لعجوز وابنيه في زراعات الجزازرة بالمراغة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بسوهاج إلى مسرح الحادث.

بالإنتقال والفحص تبين العثور على ثلاث جثث لعجوز في العقد التاسع مع العمر، وابنيه في العقد الثالث من العمر، بكامل ملابسهم وبهم جروح ذبحية في الرقبة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في سوهاج.

التحريات تكشف تفاصيل مجزرة سوهاج

وشكلت الأجهزة الأمنية في سوهاج، برئاسة اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، توصلت جهوده لكشف هوية المتهمين بارتكاب المذبحة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، سبب وقوع مجزرة زراعات قرية الجزازرة دائرة مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة، إذ تبين الثأر وراء الجريمة البشعة التي استيقظت عليها القرية والقرى المجاورة.

كشف هوية المتهمين في واقعة سوهاج

وشرحت تحريات أجهزة أمن سوهاج، أنه بسبب خلافات قديمة على قطعة أرض زراعية بين المجني عليهم مع أشخاص آخرين يقيمون دائرة مركز شرطة طهطا نشبت مشاجرة بين الطرفين قتل خلالها 3 أشخاص من عائلة المتهمين، وهم مزارع كان يبلغ من العمر 55 عامًا ونجليه أحدهما 21 عامًا والآخر 22 عامًا.

وتوصلت التحريات أن المجني عليهم يقيمون بناحية قرية الجزازرة، وأن أكبرهم هو الأب ويبلغ عمره 85 عامًا، ونجليه أحدهما يبلغ من العمر 22 عامًا والآخر يبلغ من العمر 21 عامًا، وقيام أهل المجني عليهم في المشاجرة الأولى بالأخذ بالثأر.

حيث فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كردون أمني بقرية بني عمار بدائرة مركز شرطة طهطا شمال سوهاج، بمحل إقامة المتهمين في واقعة ذبح عجوز ونجليه في زراعات قرية الجزازرة بالمراغة.

وانتشرت مدرعات الشرطة وقوات الأمن والأمن المركزي وضباط المباحث بقيادة العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال بشوارع القرية للسيطرة على الوضع وضبط المتهمين المتورطين في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي