عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابوهم جعانين وقعدوا عند اصحابهم.. زوجان مصريان يتركان أطفالهما الستة دون طعام بالكويت لعدة أيام

تحيا مصر

تجرد زوجان من قلبهما الرحمة والعطف ناحية الأبناء، ليفكر كل شخص فى مصلحته بسبب الخلافات الزوجية بينهما حيث تركا المنزل وذهب كل أحد منهم لصديقه دون أن يفكروا فى الأبناء الذين تركوهم جوعا دون طعام داخل المنزل لعدة أيام دون رعاية بينهما طفلة عمرها 3 أشهر.

تحيا مصر 

زوجان مصريان تركا أطفالهما الستة دون طعام

كثرت بينهما الخلافات الزوجية وقررا أن يرحل كل منهما إلى أحد الأصدقاء وتركوا الأطفال يكاد يموتون جوعا، حتى هاتفت ابنتهما الكبرى بالشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وعلى الفور تم  نقل الأطفال إلى مخفر الشرطة، وتوفير الرعاية والوجبات اللازمة لهم بعد تلقي البلاغ.

وأكدت التحريات أن الزوج ترك المنزل وذهب للإقامة مع أحد أصدقائه، وزوجته مقيمة أيضاً عند صديقتها،حيث أن الزوج كان يعاني من أزمة مادية، حيث تم فصله عن عمله، ما دفعه للانفصال عن الزوجة منذ أربعة أشهر، تاركين أبناءهم فى الغربة.

تركا أطفالهم بسبب الخلافات الزوجية

واكدت الابنة الكبرى التي اتصلت بالشرطة إن والديها تركاها وأشقاءها الخمسة ولا يجدون أي طعام ليأكلوه، والأمر استلزم أن تتناوب هي وشقيقها على الذهاب إلى المدرسة ليبقى أحدهما لرعاية شقيقتهما الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها 3 أشهر.

قرارات عاجلة بشأن الزوجان 

وتم تحويل الزوجين بعد الواقعة إلى الشرطة المجتمعية لمعالجة الوضع، ورفع قضية ضدهما بتهمة الإهمال في رعاية الأطفال.

حيث تم إبلاغ وزير الداخلية الذي أصدر قرارًا بعدم تجديد إقامات العائلة ومنعهم من التجديد في المستقبل، مع منح العائلة إقامة مؤقتة حتى نهاية العام الدراسي الحالى.

تابع موقع تحيا مصر علي