عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع رمضان صبحي.. اعرف التفاصيل

رمضان صبحي والخطيب
رمضان صبحي والخطيب

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من إدارة الفريق بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

كولر يطلب التعاقد مع رمضان صبحي 

وقال مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «إدارة الأهلي عرضت على السويسري مارسيل كولر التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، من أجل التعرف على وجهة نظره الفنية في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة». 

وأضاف مهيب عبد الهادي: «كولر رفض التعاقد مع إبراهيم عادل، وأبدى إعجابه الشديد برمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بل وطلب من إدارة الفريق بإمكانية التعاقد معه خاصة أنه لاعب رائع وسيفيد الفريق بشكل كبير». 

وأتم: «إدارة النادي الأهلي عقدت جلسة مع كولر وأبلغت المدير الفني أن رمضان صبحي ابن من أبناء الأهلي ورفض تجديد عقده مع النادي في وقت سابق وفضل الذهاب لبيراميدز، وأن قصة عودته مسألة غير مسموح بها تمامًا خلال الفترة الحالية، وتفهم كولر الأمر وارتضى به». 

أرقام كولر مع الأهلي

وقبل مواجهة الغد، نسلط الضوء على مشوار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق منذ أن تولى القيادة الفنية له، في سبتمبر من العام الماضي، والتي تأتي على النحو التالي:

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 41 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 30 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 17 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

إصابة محمد شريف في الكاحل قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش 

تعرض محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل، خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام إنبي، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن محمد شريف يعاني من إصابة قوية على مستوى الكاحل في الكرة المشتركة مع مدافع إنبي والتي أحرز منها شريف هدف الفريق الأول أمام الفريق البترولي، حيث من المقرر أن يخضع محمد شريف لفحص طبي خلال مران الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش غدًا من أجل الاطمئنان على اللاعب ومعرفة موقفه النهائي من المشاركة في المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي