عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يُغرم صالح جمعة لهذا السبب

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، توقيع غرامة مالية، على لاعب الفريق صالح جمعة، بسبب عدم التزامه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

توقيع غرامة مالية على صالح جمعة

الجهاز الفني، قرر توقيع غرامة مالية قدرها 50 أف جنيه، على صالح جمعة، بسبب عدم التزامه بالدخول في معسكر الفريق الأخير، والذي كان يتم التحضير فيه لمباراة النجوم في كأس مصر.

وتفاجأ حمزة الجمل، بعدم دخول صالح، لمعسكر الدراويش، وبالتالي تم توقيع عليه الغرامة المالية.

وكان قد خسر الإسماعيلي، من نادي النجوم، بنتيجة هدفين دون رد، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وودع البطولة من هذا الدور، في مفاجأة من العيار الثقيل.

أزمات صالح جمعة في الملاعب

_ أولى أزمات صالح جمعة في الملاعب، كانت بينه وبين عماد متعب قائد النادي الأهلي السابق، حيث حدث بينهم مشادة كلامية أثناء مرانهم مع الأهلي ، وتطور الأمر بينهما، لذا تم تغريم صالح جمعة.

_ ثاني أزمات صالح في النادي الأهلي، الذي انضم له عام 2015، كانت بينه وبين مدرب الفريق حسام البدري، وذلك بسبب تدخل قوي من جانب اللاعب، على زميله السابق حسام عاشور، الأمر الذي جعل البدري، يقوم بتعنيفه، خاصة وأن الفريق كان يستعد لخوض منافست دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي.

_ ومع قدوم فايلر عام 2019، عاد صالح جمعة، مرة أخرى لعدم الالتزام بعد تهميشه من جانب المدرب وعدم مشاركته معه، الأمر الذي أدى لتفكير إدارة الأهلي في التخلص من اللاعب، وبالفعل خاض اللاعب تجربة لم تُكلل بالنجاح رفقة فريق سيراميكا كليوباترا، الذي وبعد الانضمام لهم تعرض لإصابة بقطع في وتر إكيليس، وبعدها رحل عنهم للانضمام لنادي الإسماعيلي.

_ _ افتعل صالح العديد من الأزمات خارج الملاعب، أهمها تسببه في تهشيم سيارة لأحد المارة، وتقدمه ببلاغ ضد اللاعب، إضافة لسهراته اللامتناهية وأزمته مع الراقصة الشهيرة صافينار، كلها أمور أودت به إلى حافة الانهيار، وقضت على واحد من المواهب التي كان يتوسم فيها الخبراء خيرًا، وذلك بعد ظهوره المميز مع منتخب الشباب عام 2012، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يُدركه، فصالح جمعة اتخذ طريقًا منافيًا تمامًا لطرق لاعبي كرة القدم، وتحول للاعب الأكثر عُرضة للأزمات والمشاكل داخل وخارج ملاعب كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي