عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يقترب من حراسة مرمى الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

يقترب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حراسة مرمى الفريق أمام طلائع الجيش خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مصطفى شوبير يقود حراسة مرمى الأهلي أمام طلائع الجيش 

وتعرض علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر لإصابة قوية في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الفريق أمام إنبي، والتي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر أن مصطفى شوبير هو الحارس الأقرب لقيادة الفريق أمام طلائع الجيش، بعد تعرض علي لطفي لشد في العضلة الخلفية، حيث قرر السويسري مارسيل كولر منح شوبير فرصة المشاركة بشكل أساسي لأول مرة هذا الموسم مع الفريق. 

كولر يطلب التعاقد مع رمضان صبحي 

وقال مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «إدارة الأهلي عرضت على السويسري مارسيل كولر التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، من أجل التعرف على وجهة نظره الفنية في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف مهيب عبد الهادي: «كولر رفض التعاقد مع إبراهيم عادل، وأبدى إعجابه الشديد برمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بل وطلب من إدارة الفريق بإمكانية التعاقد معه خاصة أنه لاعب رائع وسيفيد الفريق بشكل كبير».

وأتم: «إدارة النادي الأهلي عقدت جلسة مع كولر وأبلغت المدير الفني أن رمضان صبحي ابن من أبناء الأهلي ورفض تجديد عقده مع النادي في وقت سابق وفضل الذهاب لبيراميدز، وأن قصة عودته مسألة غير مسموح بها تمامًا خلال الفترة الحالية، وتفهم كولر الأمر وارتضى به». 

حكام مباراة الأهلي والوداد

وعين الاتحاد الإفريقي، الإثيوبي باملاك تسيمبا، حكمًا لموقعة الإياب بين الأهلي والوداد، والتي تجمع بينهما في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويُعاون الحكم الإثيوبي ، في هذا اللقاء كل من الكيني بيتر اويرو كحكمًا للفار، ومساعد VAR الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا الحكمة ديانا شيوكوتشا مساعد ثان علي تقنية VAR

أما بالنسبة للقاء الذهاب، الذي يُقام في تمام التاسعة مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، فتم اختيار الحكم الليبي معتز إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي