عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: الشناوي يحارب من أجل المشاركة في مباراة النهائي أمام الوداد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبذل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مجهودًا كبيرًا من أجل التواجد والمشاركة في مباراة الفريق الهامة أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

الشناوي يقترب من التواجد مع الأهلي أمام الوداد 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وتعرض محمد الشناوي لإصابة وهي تمزق في عضلة السمانة خلال مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي والتي فاز بها الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، حيث من المقرر أن تكون المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين. 

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي من المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الأسبوع المقبل، وبالتالي سيكون اللاعب متاحًا للمشاركة أمام الوداد المغربي وفرص لحاقه بالمباراة ستكون كبيرة للغاية. 

مصطفى شوبير يقود حراسة مرمى الأهلي أمام طلائع الجيش 

يقترب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حراسة مرمى الفريق أمام طلائع الجيش خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر لإصابة قوية في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الفريق أمام إنبي، والتي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن مصطفى شوبير هو الحارس الأقرب لقيادة الفريق أمام طلائع الجيش، بعد تعرض علي لطفي لشد في العضلة الخلفية، حيث قرر السويسري مارسيل كولر منح شوبير فرصة المشاركة بشكل أساسي لأول مرة هذا الموسم مع الفريق. 

تصريحات بيرسي تاو

أكد اللاعب الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا، تمسكه بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء مشيرًا أن علاقته بدولته ومسقط رأسه هي عن طريق تمثيل منتخب جنوب إفريقيا فقط.  

وتحدث بيرسي تاو، في تصريحات لـ صحيفة kickoff الجنوب إفريقية: " أنا سعيد جدًا بسبب تواجدي داخل النادي الأهلي، لا أفكر في الرحيل مطلقًا عن النادي".

وأكمل بيرسي تاو: "لن أعود إلى جنوب إفريقيا إلا للتواجد مع منتخب بلادي فقط، وأريد استكمال مسيرتي داخل النادي الأهلي».

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مساء غدٍ، الجمعة في تمام الساعة الثامنة، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي