عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يطرح أغنية متحملاني على اليوتيوب| فيديو

حمادة هلال
حمادة هلال

طرح الفنان حمادة هلال أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان متحملاني، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجميع المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية حمادة هلال الجديدة

وأغنية "متحملاني" من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين و انتاج شركة كيوب ميوزك وفوتوغرافيا شريف قمر وإشراف عام مصطفى مرتضى وتم طرحها منذ قليل للجمهور. 

تصريحات حمادة هلال 

ومن جانب آخر، كان قد حقق الفنان حمادة هلال نجاحًا كبيرًا في الجزء الثالث من مسلسل المداح والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وتحدث الفنان حمادة هلال عن كواليس مسلسل المداح الجزء الثالث، موضحًا أنه يعتبر أن المداح هو سوبير هيرو العرب، كما كشف أنه يريد أن يقدم أساطير عديدة من المداح.

وقال حمادة هلال خلال لقائه في برنامج يحدث في مصر والذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر: إحنا كنا متوترين واحنا بنصور الجزء الثالث من المداح أكتر من الاجزاء التانية عشان نوصل للنجاح المطلوب، واحنا تعبنا أو ي أنا والمؤلفين والمخرج وكنا قاصدين نتعب عشان ربنا يكرمنا أكتر حتى إننا روحنا قنا وسانت كاترين ولبنان والفيوم وغيره عشان نطلع المشاهد مظبوطة.

حمادة هلال: أتمنى أعمل أساطير كتير من المداح

وتابع: "أتمنى أعمل أساطير كتير من المداح لأن قماشته واسعة والمداح دراما مختلفة في رمضان حتى وأنا في بدايتي كنت كده برضه بحب الاختلافات.

واستكمل: أما لقيت الناس بتعمل تشويق عملت دراما زي المال والبنون ولما لقيتهم بيعملوا اجتماعي روحت أنا للرعب والمداح بالنسبه لي يعتبر سوبر هيرو العرب.

أبطال مسلسل المداج الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي