عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لياسر إبراهيم في مران الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران الفريق من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فحص طبي لياسر إبراهيم قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش 

وعلم تحيا مصر أن ياسر إبراهيم يعاني من إجهاد عضلي بسيط بعد المشاركة مع الأهلي أمام إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، والتي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

ومن المقرر أن يخضع ياسر إبراهيم إلى فحص طبي من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش. 

الشناوي يقترب من التواجد مع الأهلي أمام الوداد 

يبذل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مجهودًا كبيرًا من أجل التواجد والمشاركة في مباراة الفريق الهامة أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة وهي تمزق في عضلة السمانة خلال مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي والتي فاز بها الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، حيث من المقرر أن تكون المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين.

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي من المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الأسبوع المقبل، وبالتالي سيكون اللاعب متاحًا للمشاركة أمام الوداد المغربي وفرص لحاقه بالمباراة ستكون كبيرة للغاية. 

كولر يطلب التعاقد مع رمضان صبحي 

وقال مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «إدارة الأهلي عرضت على السويسري مارسيل كولر التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، من أجل التعرف على وجهة نظره الفنية في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف مهيب عبد الهادي: «كولر رفض التعاقد مع إبراهيم عادل، وأبدى إعجابه الشديد برمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بل وطلب من إدارة الفريق بإمكانية التعاقد معه خاصة أنه لاعب رائع وسيفيد الفريق بشكل كبير».

وأتم: «إدارة النادي الأهلي عقدت جلسة مع كولر وأبلغت المدير الفني أن رمضان صبحي ابن من أبناء الأهلي ورفض تجديد عقده مع النادي في وقت سابق وفضل الذهاب لبيراميدز، وأن قصة عودته مسألة غير مسموح بها تمامًا خلال الفترة الحالية، وتفهم كولر الأمر وارتضى به». 

تابع موقع تحيا مصر علي