عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 يونيو.. تفاصيل حفل محمد حماقي في جدة

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك في جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز يوم 2 من شهر يونيو القادم.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حماقي في جدة

ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل، غدًا الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساء عبر إحدى المنصات المتخصصة فى بيع التذاكر أون لاين.

حماقي يُروج لحفله في جدة

وروج محمد حماقي للحفل المقرر له يوم 2 من شهر يونيو وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أهل جدة مستني أقابلكم تاني يوم الجمعة 2 يونيو على مسرح بنش مارك.

ومن المقرر أن يقدم محمد حماقى خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أحدث أغنياته التى طرحها مؤخرا بعنوان فضوله المكان.

حماقي في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

وسبق وشارك المطرب محمد حماقي فى إحياء زفاف "نبيلة" ابنة الفنان حميد الشاعري والعريس شيوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأكثر من 2000 مدعو من مختلف الجنسيات العربية، وحرص حماقى فى بداية فقرته على تهنئة العروسين "نبيلة وشيوان" واعرب عن سعادته بمشاركة الكابو حميد الشاعري فى هذه الليلة ووصفه بأنه كان المسئول عن سعادة وفرح الشعب العربى على مدى السنوات الماضية، وطالب الجميع بتحيته ووجه تحية للحضور من نجوم الفن المتواجدين بالحفل.

أخر أعمال محمد حماقي

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد حماقي طرح مؤخرًا أغنية فضوله المكان، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلماتها كالآتي: حبيبي جاي اهو على وصول ويا ليل ليل بينا وطول ايوة اللي بيصبر بينول قلبي خلاص لاقى حضن وبيت فضوله المكان وسعوا لو نوره بان وزعوا فل وياسمين بدعوا اعلمله ايه دة او على الجمال اسمه بسأل سؤال اوله هل في احتمال توصوا للي احنا فيه الحلوين ليهم تركيبة وانا صادفت اشكال والوان بس حبيبي له طله رهيبة جنبه ماحدش فيكوا يبان فضوله المكان وسعوا لو نوره بان وزعوا فل وياسمين بدعوا اعلمله ايه دة او على الجمال اسمه بسأل سؤال اوله هل في احتمال توصوا للي احنا فيه علولنا شوية المزيكا دقات قلبي بترقص ليه دة مسح الكل بأستيكا حبيبي جاي اهو على وصول ويا ليل ليل بينا وطول ايوة اللي بيصبر بينول قلبي خلاص لاقى حضن وبيت.

تابع موقع تحيا مصر علي