عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

7 غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش بسبب الإصابة قبل صدام الكلية الحربية

كهربا والشحات
كهربا والشحات

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم لمواجهة فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش 

ويغيب عن النادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراة طلائع الجيش 7 لاعبين من القوام الأساسي للفريق أمام طلائع الجيش وهم: محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب إصابته في عضلة السمانة، وعلي لطفي بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وحمزة علاء بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، وحسين الشحات بعد آلام في عضلة السمانة، ومحمود عبد المنعم كهربا بسبب إجهاد في العضلة الضامة، بالإضافة إلى أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب التأهيل للتخلص من إصابة الصليبي. 

فحص طبي لياسر إبراهيم قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش 

يخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران الفريق من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن ياسر إبراهيم يعاني من إجهاد عضلي بسيط بعد المشاركة مع الأهلي أمام إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، والتي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يخضع ياسر إبراهيم إلى فحص طبي من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش. 

تصريحات بيرسي تاو

وتحدث بيرسي تاو، في تصريحات لـ صحيفة kickoff الجنوب إفريقية: " أنا سعيد جدًا بسبب تواجدي داخل النادي الأهلي، لا أفكر في الرحيل مطلقًا عن النادي".

وأكمل بيرسي تاو: "لن أعود إلى جنوب إفريقيا إلا للتواجد مع منتخب بلادي فقط، وأريد استكمال مسيرتي داخل النادي الأهلي».

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مساء غدٍ، الجمعة في تمام الساعة الثامنة، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي