عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مرتضى منصور يعلن استمرار الجهاز الفني للزمالك بالكامل بقيادة أوسوريو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، استمرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، في الإدارة الفنية للفريق، بعد الأنباء التي ترددت برحيله عقب التعادل أمام فريق الداخلية في الدوري. 

مرتضى منصور: أوسوريو مستمر في تدريب الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده داخل النادي: «أعلن دعمي بشكل كامل للجهاز الفني بشكل كامل بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وجميع أعضاء الجهاز المعاون الكابتن مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف وعبد الواحد السيد». 

الزمالك يعزل مرتضى منصور من منصبه في رئاسة النادي

من ناحية أخرى، كان قد أكد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن نادي الزمالك أخطرنا بتنفيذ قرار عزل رئيسه خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هناك حكم من الدولة بعزل رئيس نادي الزمالك وعدم وجوده في تلك الفترة.

وتابع الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الوضع بالنسبة للوزارة من الناحية الإدارية تم الانتهاء منه بعزله".

وأضاف محمد الشاذلي: "هناك حكم من الدولة بعزل رئيس نادي الزمالك وعدم وجوده في تلك الفترة، وبالخطاب الوارد إلينا بعزله".

واختتم: "نادي الزمالك أرسل خطاب رسمي إلى الوزارة يفيد بتنفيذ الحكم، ورئيس الزمالك لن يتواجد حتى انعقاد الجمعية العمومية".

تفاصيل مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري.

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها استعدادا للفترة المقبلة، وقام الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني بمنح اللاعبين التعليمات بشكل متواصل أثناء التقسيمة الفنية.

واطمأن الجهاز الفني للفريق  خلال التقسيمة على الجاهزية الفنية لأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وعمر جابر وناصر منسي لاعبو الفريق، عقب انتظامهم أمس في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة.

ويواجه الزمالك، نظيره طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل، وبالتحديد عند دقات الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي